ملعقتان يومياً من هذا المشروب تقضي على دهون الكرش فوراً

لحرق دهون الكرش فوراً عليكي بهذه الطريقة!

موهوب - وكالات - كسل القولون العصبي هو السبب الرئيسي لتلك الأنسجة الزائدة من الدهون حول منطقة البطن، إذ أنه يبطئ من عملية حرق الدهون وعملية طرد السموم من الجسم.

وأثبتت دراسات خبراء التغذية أن هناك حل لهذه المشكلة وهو في غاية البساطة، إن الحل هو عبارة عن مشروب معد منزلياً، والذي يجب أن يحل بديلاً عن وجبة الإفطار. 

المكونات:
- 125 غرام من الفجل.
- 3 حبات من الليمون ( قبل الاستخدام يوضع  الليمون في ماء مع 1-3 ملاعق خل للتخلص من المبيدات).
- 3 ملاعق كبيرة من العسل الصافي.

طريقة تحضير المشروب المذيب للكرش:
نضع الفجل في الخلاط ونخلطه جيداً ثم نقطع الليمون إلى شرائح مع قشره بعد أن ننزع البذور ونضيفه إلى الخلاط ونخلطهم جيدا حتى يصبح لدينا مزيج متجانس ثم نضيف العسل ونخلط من جديد. يحفظ هذا الخليط في وعاء زجاجي ويخزن في الثلاجة.

تعليمات:
تحتاج إلى شرب 1 ملعقة شاي من هذا الخليط، مرتين في يوم، لمدة 3 أسابيع.

لماذا الفجل جيد بالنسبة لك وماهي الفوائد الصحية للفجل؟
يعد الفجل من الخضروات المليئة بالفوائد الصحية، كما أنه يحتوي على 10 مرات أكثر عنصر الغلوكوسينولات من البروكولي. لذلك فإن إضافة الفجل على شريحة لحم أو أي عصير مفضل لديك سوف يوفر العديد من الفوائد الصحية لك.

والجلاكوسينولات في الفجل يمكن أن يزيد من مقاومة الإنسان لأي نوع من السرطان والسموم البيئية. هذه المركبات لها خصائص قوية مضادة للأكسدة أيضاً حتى أنها يمكن أن تستخدم أيضا لتخفيف الجيوب الأنفية ومشاكل الجهاز التنفسي. هذه المركبات القوية يمكن أيضا أن تكون بمثابة مضاد حيوي طبيعي ضد أنواع مختلفة من الالتهابات في الجسم البشري. هذا لأنه مقاوم جدا للبكتيريا وفطريات معينة، فضلا عن قدرتها على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة المصابة ويعمل بسرعة على إزالة الفضلات من ذلك الجزء من جسم الإنسان.