لهذه الأسباب لا يعتذر منك الرجل!

اكتشفي حقيقة عدم اعتذار الرجل منك ! 

موهوب - وكالات - إن كنت تواجهين المشاكل في علاقتك العاطفية، سنقدم لك أسباب رفض الرجل للإعتذار منك بحال أخطأ اليك. اعلمي أن الأسباب التي تمنعه من ذلك كثيرة ولكن أي منها قد ينطبق عليكما معاً. لا تحزني إن لم يعتذر الرجل منك فالأمر بالنسبة اليه طبيعي ولكن اكتشفي الأسباب الحقيقية التي تكمن وراءه.

- في أغلب الأحيان لدى الرجل اقتناع بأن المرأة لا تقبل الأعذار، ولهذا السبب لا يتقدم الرجل من الاعتذار منها وهي وفق ما يعتقده لا تنسى الإهانة. فالرجل يقوم باختصار الطريق ويفضل أن يدير ظهره وألا يعتذر من المرأة.

- بالنسبة الى الرجل فحين يسيء الى المرأة أو يؤذيها يعمي الحقد قلبها، ويتحول الى قلب قاسٍ لا يسامح لذلك لا يتوجه اليها بالاعتذار خوفاً منه على كرامته.

- في الكثير من الأحيان لا يتمتع الرجل بثقافة الاعتذار ولا يعلم كيفية توجيهها للمرأة. لذلك يفضل أن يمضي من دون أن يعتذر منها، فيتعالى عليها لأنها بنظره تتمتع بشخصية قوية وحازمة قد تصده مما يتعارض مع كرامته الشخصية.

- لا يحب الرجل أن تعتاد المرأة على اعتذاراته لأنه يعتبر نفسه الأعلى في العلاقة والكلمة الحاسمة له، وبرأيه إن عاد عن كلمته واعتذر من المرأة فقد تعتاد الاعتذار وتطلبه منه عدة مرات في آوقات لاحقة.

- في الكثير من الأحيان يتهرب الرجل من الاعتذار من المرأة لكي لا تفضح عينيه، وترى فيهما حبه لها بصدق فيتحاشى مواجهتها والاعتذار منها ولا يبادر بالتحدث معها إلا إن قامت هي بالخطوة الأولى دوماً.