بعد معرفتكم ما يفعله الليمون المجمد لصحتكم ..ستقومون بتجميده دائما!

سيقضى على هذه الامراض الخطيرة ! 

موهوب - وكالات - مما لا يتناقش فيه اثنان أنّ للفواكه والخضار منافع صحية لا تعد ولا تحصى بفضل احتوائها على المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم والتي تقيه من الأمراض وتساهم في علاج بعضٍ منها. والليمون بشكل خاص، قد بينت الدراسات الحديثة دوره في علاج أمراض ثلاثة وفي مكافحتها، وذلك بمجرد تجميده.

فلليمون قدرة كبيرة على إزالة السموم من الجسم لكن بعد عصره قد يفقد الكثير من العناصر الغذائية المتوافرة فيه وطبعًا جزء كبير من الفوائدأيضًا، لذلك يعتبر التجميد الخيار الأفضل كما وأنه يخفف من طعمه الحادّ. والقشور كذلك تقوي جهاز المناعة وبالتالي تساعد الجسم على الوقاية من:

الأورام: الليمون

علاج جديد للسرطان؟ تشير الدراسات الى أنّ الليمون بفضل احتوائه على فيتامين C والذي يعمل كمضاد للأكسدة يحمي من الأمراض السرطانية كسرطان البشرة والثدي والمصران.

داء السكري:

والليمون الحامض أيضًا يعد من أهم الأطعمة لمرض السكري وذلك بفضل احتوائه على فيتامين C أيضًا بالإضافة الى أن الحموضة والألياف التي يحتويها تعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم.

البدانة:

 الليمون المجمد يعمل على تسهيل عملية الهضم ويمنع الإمساك كما وأنه يساعد على الشعور بالشبع دون ان ننسى قدرته على خفض مستوى الكولسترول لذلك فهو مثاليّ لمتتّبعي الحميات الغذائية والراغبين في خسارة الوزن.